طلبات الزوار

ارجو ان تشرح لي, ارجو ان ترسلي لي , انا في حاجة ماسة الى بحث , طلبات كثيرة واستفسارات اكثر اجيب على الكثير منها ولا اجيب على البعض الاخر وبعضها يجيب عليه الزوار, فليعذرني الجميع على عدم استطاعتي تلبية كل الطلبات لانه لا يوجد لدي متسع من الوقت لتلبية الكثير منها فاترك للزوار فرصة الرد, بالاضافة الى ان هناك شئ هام جدا وهو ان بعض الطلبة يطلبوا مني بحث عن موضوع معين لانه بحث تخرج او بحث مطلوب منه في الجامعة , وبالطبع انا لا اجيب على هذه الطلبات وكما سبق ان قلت في مدونة سابقة فليعذرني الجميع لان هذا الموقع مدونة وليس منتدى للطلبات وشكرا والله من وراء القصد .

5 تعليقات to “طلبات الزوار”

  1. باسل Says:

    السلام عليكم ارجو شرح طريقة تقييم حساب بضاعة اخر المدة بالارقام ( سعر السوق او التكلفة )

  2. amiraa Says:

    السلام عليكم…….مساء الخير……
    من فضلكم اريد معلومات او اي مساعدة في …..التأمين على الودائع المصرفية…..
    واذا امكن كيف يمكن اسقاط الدراسة على الاوضاع الاقتصادية الحالية في ازمة الرهن العقاري والازمة المالية العالمية 2008 وساكون شاكرة لكم جزيل الشكر …….
    وبارك الله فيكم وجزاكم الله الف خير يا رب……..موفقون بإذن الله…….

  3. محمد السعيد Says:

    السلام عليكم أما بعد الرجاء انا أبحث عن مقالات بعنوان أوتناقش موضوع …………:” هل المراجعة مهنة أو وظيفة ” باللغة العربية وترجمتها بالفرنسية أو الانجليزية ….ساعدني رجاء أعطاك الله ما تتمنى
    مشكور وإلى مزيد من الابداعات

  4. ابنة جبل النار Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أقدم بحث عن الأزمة المالية العالمية الحالية والمعيار المحاسبي الدولي 39 اللذي يتعلق بالافصاح والقياس للأدوات المالية،فأنا حاليا أبحث عن مقالات ومراجع تخص هذا الموضوع وهل المعيار هو المسبب بالوضع الراهن، وكيف يؤدي المعيار الى تضخيم أرباح غير محققة.
    وما هو الحل لهذا الموضوع هل يوجد معايير بديلة له؟
    فان كان بالامكان تقديم العون اكن من الشاكرين
    وشكرا جزيلا
    وفقكم الله لمل يحب ويرضى………..

  5. عبدالجليل محمد Says:

    السلام عليكم

    اسأل عم معني الادوات المالية المخلقة او المشتقة

أضف تعليقاً

